Umnea.com

الاثنين، 22 يوليو 2013

رادفانسكا تدافع عن صورتها "العارية" الجميلة




دافعت نجمة كرة المضرب البولندية انييشكا رادفانسكا عن صورتها المثيرة للجدل التي تبدو فيها عارية وكلفتها طردها من حركة للشباب الكاثوليكي، مؤكدة ان الصورة تدل على الذوق السليم
رادفانسكا (24 عاما) التي لا تخفي عقيدتها الكاثوليكية، كانت قد جلست عارية على كرسي بالقرب من بركة سباحة ممتلئة بالكرات الصفراء أمام عدسة مجلة "بودي ايشو" لشبكة "اي اس بي ان"
وعلى رغم ان الصورة لم تكشف رادفانسكا بالكامل، الا انها اثارت حفيظة حركة كاثوليكية تدعى "كروسياتا ملوديتش" والتي تدير حملة اطلق عليها اسم "انا لا اخجل من يسوع"
وطرد الشبان الكاثوليك الذين يدعون وجود اكثر من مليون تابع لهم، رادفانسكا الاسبوع الماضي لما اعتبروه "سلوكا غير اخلاقي"
لكن اللاعبة المصنفة رابعة عالميا اصرت ان الصور كانت احتفالا لـ"جمالية اجساد افضل الرياضيات في العالم"
وقالت رادفانسكا في بيان على صفحتها في فيسبوك "زميلاتي في كرة المضرب مثل سيرينا وليامس ودانييلا هانتوشوفا شاركن في هذا الحدث في الماضي. الصور لا تقصد الاذى وان تعتبر غير اخلاقية لا يعبر عن السياق المطروح في المجلة"
واضافت "اكثر من ذلك، فهي لا تحتوي على اي صور واضحة على الاطلاق. اتمرن بجهد كي احافظ على لياقة جسدي، وهذا هو هدف التقرير في المجلة"
وتابعت "اعتبر بعض الاعلاميين اني تقاضيت اموالا لهذه الصور، وهذا خاطىء تماما. لم اقبض لا انا ولا باقي الرياضيات. شاركت لحث الجيل الشاب وخصوصا الفتيات لخوض التمارين والمحافظة على لياقة جيدة"
وكانت اللاعبة التي بلغت نصف نهائي بطولة ويمبلدون شاركت في انشطة الحركة الكاثوليكية