Umnea.com

السبت، 3 أكتوبر 2015

ورد الخال وقعت في حب شاب شاذ ومثلي ولم تمانع الموضوع




اعترفت الفنانة اللبنانية ورد الخال أنها متصالحة مع المثليين جنسيا نظرا لأنه من المستحيل تغيير طباع شخص ما وكل شخص حر ويتحمل مسؤولية قراراته
وقالت ورد الخال في حوارها مع أمير كرارة في برنامجه "الحريم أسرار": "المثلية واقع موجود نعيش معه، هناك من يتفهموه وهناك من يرفضوه، أنا من الأشخاص المتفهمة لهذا الأمر
وعن مدى احترامها للذين يعلنون عن مثليتهم، ردت ورد: "لدي الكثير من الأصدقاء المثليين المعترفين بذلك وأحترمهم"، وأكدت ورد الخال أن كلهم رجال لأن صديقاتها المثليات لا يفضلن الاعتراف بحقيقة ميولهن الجنسية
وبسؤال أمير كرارة لها عن تحرش إحدى هؤلاء الصديقات بها، ردت: "لا، علاقتي بهن علاقة صداقة إلى أبعد الحدود
وتابعت: "لست متأكدة لكن الكثير ممن حولي قالوا لي، وهذا ما لفت انتباهي وقررت الابتعاد أنا وهو
كما اعترفت ورد الخال لأمير كرارة بأول قبلة تلقتها في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت في الـ 16 من عمرها وقتها
وقالت ورد الخال: "ليس لدي مشكلة بهذا الاعتراف، لأنه كان أول حب في حياتي وكانت وقتها قبلة بريئة"، لكنها في الوقت نفسه رفضت الإعلان عن اسم صاحب القبلة مكتفية فقط بالإشارة إلى أنه كان جارها